اغلى 5 العاب Nintendo

 اغلى 8 العاب Nintendo



اغلى 8 العاب Nintendo




معظم ألعاب الفيديو تنخفض بعد شرائها ، ولكن ليس هذه. إذا كان لديك أي من هذه الخراطيش تجلس في الطابق السفلي لأمك ، فإن الأخبار السارة: أنت تجلس على بعض النقود. أصدرت Taito لعبة NES الجميلة التي تشبه لعبة Mega Man في نوفمبر 1992 ، بعد فترة طويلة من انتقال معظم اللاعبين إلى نظام Super Nintendo. نتيجة لذلك ، تم تصنيع وبيع عدد قليل جدا. Little Samson نادر جدًا ، في الواقع ، أن الإصدارات الكاملة في الصندوق تصل إلى 2900 دولار على eBay.






Mega Man 5 (NES)


تم إصدار هذه اللعبة لـ NES في عام 1992 ، عندما ركزت معظم الألعاب على أنظمة ألعاب 16 بت مثل Super Nintendo. قلة من الناس انتهوا من التقاط هذه اللعبة عندما كانت جديدة. لا يزال بإمكانك العثور عليها بأقل من 100 دولار ، لكن الأسعار ترتفع إلى 250 دولارًا عند تضمين المربع الأصلي وكتيب التعليمات


تم استدعاء لعبة Bandai 1987 هذه بعد فترة وجيزة من إطلاقها حتى تتمكن Nintendo من إعادة تسمية ملحق لوحة الأرضية "Bandai Family Fun Fitness" باسم "Power Pad". بسبب الاستدعاء ، تعد استاد الفعاليات الأصلية واحدة من أكثر ألعاب NES تحصيلًا على الإطلاق. يمكن أن يكون أكثر من 1000 دولار للمشتري المناسب
 Nintendo World Championships
تضم  Nintendo World Championship النادرة للغاية 1990 تجارب زمنية لسوبر ماريو بروس وراد رايسر وتيتريس. تم توفير 26 نسخة فقط من خلال مسابقة في مجلة نينتندو باور. في عام 2014 ، بيعت إحدى هذه العربات الذهبية بحوالي 27000 دولار على موقع eBay.

Power Blade 2 (NES)




كانت لعبة Power Blade الأصلية عبارة عن لعبة حركة Mega Man-esque تم استعراضها جيدًا ، وإن كانت غامضة ، والتي تم تحديدها في المستقبل. تتمة 1992 أصبحت أكثر غموضًا - والتي تعني بالنسبة لهواة الجمع ، تعني الكثير وأكثر قيمة. لقد تم بيع الإصدارات الكاملة في الصندوق بمبلغ يصل إلى 1000 دولار.





ليست هناك تعليقات