طرق كسب المال من الانترنيت لسنة 2019


اليك 4 طرق لكسب المال من الانترنيت لسنة

 مع دخول السنة الجديدة  2019 ، يفكر العديد من الاشخاص كيف يكسبون المال من الإنترنت  ، وماهي افضل طريقة لذلك؟ بعض هذه الأساليب مشابهة للسنوات السابقة ، وهناك بعض الأساليب الجديدة التي قد تفاجئك. عدد قليل من الاشخاص  لم يصل بعد إلى مسعاه ، لذلك ربما يكون الآن هو احسن وقت للدخول والحصول على نصيبك قبل أن يصبح مكتظًا ودون قيمة.
4. Get Paid to Test Apps 
كل يوم ، هناك الآلاف من التطبيقات التي تصل إلى متجر Play Store. من الألعاب  والبرامج التي تغرق السوق. و هذه الشركات تحتاج إلى اختبار التطبيق قبل أن يصل إلى متجر التطبيقات Play Store.
 أنفقت هذه الشركات الآلاف من الدولارات لبناء هذا التطبيق وأنها بحاجة كبيرة للتأكد من أنه يشتغل جيدا و لا توجد به اخطاء، للقيام بذلك  يدفعون الناس لاختبار التطبيقات لهم. يمكنك كسب المال باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عن طريق اختبار التطبيقات. كل ما عليك القيام به هو اختيار التطبيق الذي تريد اختباره ، واللعب معه على الهاتف لمدة 30 دقيقة ، ثم كتابة مراجعة للشركة حتى يعرفوا ما يجب عليهم تحسينه.


Paid Online Surveys.3

كانت Paid Online Surveys منتشرة في 2016 ثم بدأت في النفاد و الاندتار.هذا يدفع الشركات إلى دفع المزيد من المال من أجل ملء الاستطلاعات. حصلت الدراسات الاستقصائية المدفوعة عبر الإنترنت على سمعة سيئة . ويرجع ذلك في الغالب إلى بعض مقدمي الاستبيان الذين لا يقيمون أعضائهم بما فيه الكفاية لكل استطلاع. الخدعة هي العثور على مقدم خدمات Surveys صلبة يدفع لك بشكل جيد. أنت أيضًا بحاجة إلى مقدم استطلاع لديه عدد كبير من استطلاعات الرأي حتى لا تقلق بشأن النفاد! أنا شخصيا استخدم "Surveys Gold " لديهم دائماً استطلاعات أكثر مما يمكنك القيام به ، وأنها تضيف المزيد كل يوم!
ربما تكون الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت هي الطريقة الأسهل لكسب الأموال عبر الإنترنت في عام 2019.


Paid Online Surveys

  Micro Investing.2

هذا واحد مختلف جدا عن الآخرين. Micro Investment هو نوع من الاستثمار يسمح لك باستثمار مبالغ صغيرة من المال. معظم شركات السمسرة إذا أخبرتهم أنك تريد فقط استثمار 20 دولارًا ، فإنهم سيضحكون خارج مكاتبهم. ولكن مع الاستثمار الصغير ، يمكنك الآن استثمار أي مبلغ تريده في سوق الأوراق المالية. هناك تطبيق Micro Investing App  يختلف عن تطبيقات الاستثمار الصغيرة الأخرى لانه يحتوي على ميزة تسمى roundups. Roundups هي ميزة تستثمر التغيير تلقائيًا من أجلك. على سبيل المثال ، لقد ذهبت للتو إلى متجر واشترت شيئ بسعر 4 دولار. سوف يقوم نظام Acorns تلقائيًا بالتقاط ما تشتريه إلى 5 دولارات واستثمار 1 دولار في حساب الاستثمار الخاص بك. قد لا يبدو هذا كثيرًا ولكنه يبدأ بالفعل في الزيادة على
المدى الطويل.



Micro Investing

















 طرق كسب المال من الانترنيت لسنة :

 Become a Social Media Manager.3

  لقد بدأت الشركات الآن في إدراك أن وسائل الإعلام الاجتماعية هي التسويق للمستقبل وأن هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به. إنهم الآن يهرولون من أجل تنمية صفحات وسائل الإعلام الاجتماعية ويقومون بذلك عن طريق توظيف أشخاص مثلي ومثلك. سوف يعطوك مهمة مثل ؛ نشر على Instagram  تلاتة مرات في اليوم ، ثم يدفعون لك. هذا بسيط! الأجر يتراوح ما بين 40 إلى 100 دولارًا في الأسبوع. قد لا يبدو ذلك كثيرا ولكن الجمع بين 4 - 10 شركات سوف يمكنك من جمع رأس المال . هناك أيضًا خدمات يمكن للشركات من خلالها الاشتراك والبحث عن أشخاص مثلك. ما عليك سوى التسجيل مع الموقع. اختر الوظيفة التي ترغب في التقدم لها ، ثم ابدأ!

ليست هناك تعليقات