كيفية استهداف الزوار للمدونة وكسب 400$ شهريا

كيفية استهداف الزوار للمدونة وكسب 400$ شهريا


كيفية استهداف الزوار للمدونة وكسب 400$ شهريا



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخواني الكرام ،لقد شاركت العديد من الطرق المختلفة لجذب الزيارات إلى مدونتك، ولكن كما يعرف الجميع ، فإن الزيارات من بلدان مثل دول الخليج او الولايات المتحدة الامريكية لها عائد كسب المال اكتر من الدول الاخرى. هذا بسبب القوة الشرائية للمستخدمين من هذه الدول. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على حركة الزوار الخاصة بكل بلد. للحصول على دخل جيد من AdSense ، وقد ترغب في استهداف زيارات من بلدان محددة مثل 
(الولايات المتحدة الأمريكية, قطر، البحرين...). في هذه المشاركة ، سوف أشارك بعض الأفكار التي من المحتمل أن تساعدك على تحسين حركة الزوار من بلدك المستهدف.
هناك ، بالطبع ، العديد من الحلول السهلة لشراء حركة 
الزوار الخاصة بكل بلد ، والتي يمكن أن تعمل في حالة المواقع التجارية و الإلكترونية. ولكن بالنسبة إلى المدونة ، فإن الانتقال من 0 الى 10 هو أفضل طريقة لذلك.

1.اسم النطاق :

عادةً ما تكون امتدادات نطاقات المواقع مثل .com و .org في المرتبة الاعلى على محركات البحث العالمية ، ولكن لكي تتمكن من استهداف مدونتك أو موقعك على الويب في بلد معين ، فإن شراء نطاق خاص ببلد محدد اومعين يكون دائمًا فكرة جيدة.  لكن أحد العيوب الرئيسية لهذه الفكرة (
شراء نطاق خاص ببلد محدد) هو أنك ستجد أنه من الصعب جدًا تصنيفها من طرف محركات البحث الخاصة ببلدان اخرى. لذا ، إذا كان هدفك واضحًا وكنت تعرف جمهورك المستهدف ، فستكون إضافة النطاق الخاصة بالبلد هي أفضل رهان لك, كما يمكنك شراء نطاقات من موقع GoDaddy.

رابط التدوينة 
https://almohtarif-info-inter.blogspot.com/2018/11/blog-post_22.html

2.ادات مشرفي المواقع :


ستكون أداة مشرفي المواقع 
Google Webmaster Tool  ، وهي أداة مجانية من Google  ، مفيدة جدًا للمدون أو مشرف الموقع الذي يسعى للحصول على زيارات خاصة بكل بلد. تسمح لك هذه الأداة بتعيين البلد الذي تستهدفه ، مما يساعدك في الحصول على حركة الزوار من هذا البلد المستهدف. قم بتسجيل الدخول والتحقق من موقع الويب الخاص بك في أداة مشرفي المواقع من Google ، وتحت التهيئات> الإعدادات ، يمكنك تحديد البلد الذي ترغب في استهدافه.

3.الروابط الخارجية و رابط المذونة :

عندما تم تشغيل بحث Google ، استخدموا الروابط الخارجية backlinks لتحديد شعبية المحتوى. لقد تغير الكثير مع مرور الوقت ، ولكن أهمية الروابط الخارجية backlinks لا تزال كبيرة. ولهذا السبب ، من المستحسن استهداف الروابط الخارجية الخاصة بكل بلد. على سبيل المثال ، إذا كان جمهورك المستهدف في المملكة المتحدة ، فحاول الحصول على مزيد من الروابط الواردة من مواقع الويب التي تستند إلى المملكة المتحدة. يمكنك الحصول على روابط 
خارجية مستندة إلى البلد من خلال الاستفادة من فرص التدوين الخاصة بالضيوف ، أو عن طريق قضاء بعض الوقت في تعلم فن التعليق على المدونة.

4.استهداف مستوى المحتوى :

يعد المحتوى الخاص بك هو الإشارة الرئيسية التي تستخدمها Google لتحديد البلد الذي تستهدفه. إذا كنت تستهدف بلدانًا متعددة باستخدام إضافة اسم النطاق العام .com أو .org ، فأضف اسم البلد في العناوين والأوصاف  لمشاركاتك. لن يؤدي هذا فقط إلى جعل المحتوى الخاص بك أكثر استهدافًا للكلمات الرئيسية keywords ، ولكنه سيعطي إشارة واضحة و انطباعا إلى أنك تستهدف بلدًا معينًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدد نوع المحتوى الدي انشاته واللغة التي تستخدمها في مقالاتك . نعلم جميعًا أن إمكانية القراءة هي عامل سيو Seo معروف ، وإذا كانت لغتك تتبع المعايير المتفق عليها ، فإن استهداف حركة الزوار  في بعض الدول سيكون صعبًا جدا للغاية. لهذا السبب ، يجب أن تتأكد من تحسين لغتك بالنسبة 
للبلد الي تريد استهذافه. يمكنك أيضًا الاستعانة  بمحرري المقالات من تلك الدول المحددة ممن لديهم مهارات في الكتابة و النحو.

كيفية استهداف الزوار للمدونة وكسب 400$ شهريا

الى هنا نكون قد دكرنا الاسباب الرئيسية و الهامة التي ستساعدك على جلب الزيارات الى مدونتك او موقعك ،و رجاء و كل الرجاء اخواني اخواتي انصحكم بالصبر و النفس الطويل لكي تصلو الى مبتغاكم ان شاء الله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

ليست هناك تعليقات