محاكي العاب نينتندو سويتش Emulator Nintendo Switch

محاكي العاب نينتندو سويتش Emulator Nintendo Switch






نظرة عامة :

محاكي العاب نينتندو سويتش Emulator Nintendo Switch


تعتبر Nintendo من اكبر الشركات الرائدة في مجال الالعاب لاستهدافها مجالين مختلفين :

المجال الاول : الاطفال.

المجال التاني : اليافعين.

و من جهة اخرى ندكر الفكرة.


فكرة السويتش أتت بسبب ردة فعل شركة نينتندوNintendo للخسائر المالية التي تعرضت لها في عام 2014، المنسوب إلى ضعف المبيعات للجهاز السابق،WiiU، بسبب المنافسة في السوق مع الألعاب المحمولة. حينئذ قرر رئيس شركة نينتندوNintendo دفع الشركة نحو مجال الألعاب المحمولة .
ان تصميم نينتندو السويتش Nintendo Switch يهدف إلى ديمغرافية أكثر توسعا من لاعبي ألعاب الفيديو عن طريق تعدد أنماط الإستخدام.

نينتندوسويتش اختارت استعمال المزيد من المكونات الإلكترونية القياسية في جهازها، مثل شريحة إلكترونية مبنية على معمارية Nvidia Tigra، لجعل تطوير النظام أسهل للمبرمجين وأكثر توافقا مع محركات الألعاب Emulator الحالية. حيث أن الجهاز السابق WiiU قد كافح لكسب دعم خارجي، حيث ترك مع مكتبة برامج ضعيفة، نينتندو سعت استباقيا للحصول على دعم من عدة مطورين وناشرين للمساعدة في بناء مكتبة ألعاب جهاز نينتندوسويتش جنبا إلى جنب مع مطوري الطرف الأول المملوكين من قبل الشركة، بما في ذلك عدة استديوهات متخصصة في الألعاب . قبل أن يتم إطلاق الجهاز، أعلنت نينتندو Nintendo أن حوالي 100 لعبة يتم تطويرها من قبل 60 مطورا.
الجهاز شحن حوالي 2 مليون وحدة في الشهر الأول من إطلاقه، وهو ما يتجاوز توقعات نينتندوNintendo الأولية التي تبلغ 2 مليون وحدة، ما جعله نظام الألعاب المنزلي الأسرع مبيعا في تاريخها. مبيعات الجهاز كانت مرتبطة للغاية بلعبة Legend Of Zelda التي تم إصدارها عالميا بجانب موعد إطلاق نينتندو السويتش.







والان ناتي الى تحميل المحاكي : Nintendo Switch Emulator Download



http://dapalan.com/GqOm







ليست هناك تعليقات